هيلتون العالمية و”موطن” العقارية تطوران أول فندق بعلامة تجارية مزدوجة في الشرق الأوسط – عقارات السعودية – مبدعون
الرئيسية / طاقه و عقار / معارض مواد البناء / هيلتون العالمية و”موطن” العقارية تطوران أول فندق بعلامة تجارية مزدوجة في الشرق الأوسط

هيلتون العالمية و”موطن” العقارية تطوران أول فندق بعلامة تجارية مزدوجة في الشرق الأوسط

هذا وقد تقرر إنشاء الفندقين “هيلتون جاردن إن” و “دبل تري من هيلتون للأجنحة” في أكثر المناطق المرموقة على الطريق الدائري الشمالي بالعاصمة الرياض بالقرب من مركز الملك عبدالله المالي.

 تجدر الإشارة إلى أن مركز الملك عبد الله المالي سيكون مقرا  للعديد من البنوك العالمية ومكاتب المحاماة، بالإضافة لكونه المقر الرئيسي المستقبلي لهيئة السوق المالية السعودية (تداول) ومعظم المؤسسات المالية. كما أنه سيضم عند إكتماله 40 برجاً متعددة الاستخدام. معلنا بذلك عن الوجهة الرئيسية لرجال الأعمال حيث من المتوقع أن يلعب المركز دورا محوريا على مستوى دول الخليج.

وبهذة المناسبة قال رودي ياجرباخر، رئيس هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:” إن إعلان اليوم عن أول فندق لنا بعلامة تجارية مزدوجة في الشرق الأوسط يدل على تصميم “هيلتون العالمية” بأن تصبح إحدى أهم المجموعات الفندقية التي تقدم خدمات الضيافة في المملكة العربية السعودية. فنحن

نجمع بين اثنين من أبرز العلامات التجارية العالمية في العاصمة الأكثر تطورا على مستوى الشرق الأوسط .”

وسيضم فندق “هيلتون جاردن إن  ” الذي يحتوي على 260 غرفة، و “دبل تري من هيلتون للأجنحة” مرافق تركز على خدمة رجال الأعمال، منها مساحة كبيرة متعددة الأغراض، وثماني قاعات لإقامة الإجتماعات واللقاءات بالإضافة إلى أربع صالات مصممة لعقد إجتماعات المصغرة. كما سينفرد   فندق “هيلتون جاردن إن” بتقديم مركزاً متطورا للأعمال وحوضا مفتوحا للسباحة ونادياً صحياً بالإضافة إلى مطعم وصالة استقبال. بينما سيقدم “دبل تري من هيلتون للأجنحة” المكون من 110 شقة متعددة الخيارات، بداية من غرف الاستوديو إلى شقق فندقية  مكونة من غرفة وغرفتي  نوم، كما سيخدم بمركز أعمال ونادي صحي وحوض سباحة وصالة استقبال ومطعمين. ومن المتوقع افتتاح الفندق ذي العلامة التجارية المزدوجة في شتاء عام 2016.

من جهته علق الدكتور رائد الدخيل، الرئيس التنفيذي لشركة موطن العقارية، الشركة المالكة والمُطورة للمشروع الفندقي ذي العلامة المزدوجة: “سيعزز هذا المشروع من التزامنا في تقديم خدمة فندقية ذات جودة عالية متنوعة في وسائل الراحة والترحيب بمدينة الرياض. فقدرة وخبرة شركة موطن العقارية  المتنوعة في مجال التطوير وإدارة العقارات مدعومة بكفاءة مستشارينا وسمعة هيلتون العريقة في مجال الضيافة، ستمكننا (بإذن الله) من تقديم مَعلم فندقي مميز ومشروع  يخدم رجال الأعمال وضيوف الشركات بشكل خاص و يقدم نوع جديد من الخمات في مجال الضيافة لرواد مدينة الرياض.”

إلى ذلك، قال أدريان كور، الرئيس العالمي لـ”هيلتون جاردن إن”: “تكتسب علامة “هيلتون جاردن إن” زخما حقيقياً في مراكز الأعمال مثل مدينة الرياض. فمنذ افتتاح أول فندق لنا في العاصمة قبل ثلاث سنوات، أصبحت العلامة التجارية إحدى أهم وجهة للمسافرين إلى العاصمة والباحثين عن الجودة والقيمة المناسبة في الإقامة. إن التوقيع الأخير سوف يتيح لنا فرصة إثبات الجودة التي نمتاز والمكانة التي نحظى بها في عالم الضيافة.

 كما صرح جون جرينليف الرئيس العالمي لـ “دبل تري من هيلتون” قائلاً: “تحظى علامة دبل تري من هيلتون بزخم مستمر مع الإعلان عن خيارات الأجنحة الفندقية لدينا. فقد ثبت أن لعلامة دبل تري للأجنحة شعبية كبيرة بين النزلاء الباحثين عن الجودة في الشقق الفندقية والإقامة الممتعة بالإضافة إلى الخدمة المميزة للضيوف.”

وبإعلان اليوم، يكون برنامج هيلتون العالمية في المملكة العربية السعودية الذي يضم 20 فندقاً و أكثر من 7000 غرفة هو أكبر منشأة ضيافة عالمية على الإطلاق. كما تشكل سلسلة هيلتون العالمية بالمملكة العربية السعودية حوالي ثلث نشاط الشركة الإجمالي في للشرق الأوسط وأفريقيا، والذي يعد في الوقت الحالي الأضخم في المنطقة بواقع 59 فندقا.

شاهد أيضاً

“تيكوم للاستثمارات” تطلق خطة تطوير مستقبلية شاملة

الخطة تكشف عن أحدث مشاريع تطوير البنية التحتية وتعزيز وتطوير مشاريع جديدة لعام 2015 بالإضافة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *