أسعار ثلثي عمليات البحث عن العقارات – عقارات السعودية – مبدعون
الرئيسية / معارض عقارية / أسعار ثلثي عمليات البحث عن العقارات

أسعار ثلثي عمليات البحث عن العقارات

عدسات بوابة propertyfinder.ae تشهد على تعافي سوق العقارات بارتفاع مرور على موقع البوابة وصل إلى 186%

بوابة  propertyfinder.ae – رصدت عدسات البوابة الرائدة في تسويق العقارات بالإمارات العربية المتحدة ارتفاعًا كبيرًا في معدلات المرور على الموقع والذي يعكس زيادة عدد المستثمرين المحليين والدوليين المشاركين معرض العقارات الدولي المقرر انعقاده في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض (مركز دبي التجاري العالمي) خلال الفترة من 30 أبريل إلى 2 مايو.

ستتحول عيون العالم أجمع إلى بوابة العقارات الشهيرة والتي ستكون هذا العام الشريك الإعلامي الرسمي للمعرض الدولي المعروف.

وستستغل الشركة هذه المناسبة لتجعل من هذا المكان منبرًا لتبادل أحدث دراسات السوق وتقارير العقارات بالإمارات العربية المتحدة للربع الأول من العام 2013، واستعراض حقيبة المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة أمام المطورين وشركات الوساطة والباحثين عن العقارات والمستثمرين على حد سواء. وتأتى مشاركة الشركة في معرض العقارات الدولي على خلفية انطلاق فعاليات المعرض في السوق المصري خلال معرض سيتي سكيب القاهرة المنعقد مؤخرًا، وتهدف الشركة من ذلك إلى تكرار إنجازاتها بدولة الإمارات العربية المتحدة وقطر في مصر، ووضع خطة لتسريع وتيرة عمليات التوسعة في المنطقة خلال الأشهر المقبلة.

وفي سياق متصل، قال السيد رينان بوردو، المدير العام لبوابة Propertyfinder: “إن سوق العقارات بدولة الإمارات العربية المتحدة في أوج ازدهاره، ولقد شهدت الموقع الإلكتروني للبوابة ارتفاعًا في عدد الزائرين وصل إلى 186% خلال الربع الأول من العام الجاري قياسًا بالفترة نفسها من العام الماضي،  وكان من بين المؤشرات المثيرة للاهتمام في هذه الفترة بحث الزائرين للموقع عن الكثير من العقارات ذات الأسعار المرتفعة، وتشير دراسة أجريناها مؤخرًا للسوق إلى أن ثلثي عمليات البحث عن العقارات بالموقع تراوحت أسعارها ما بين 500.000 إلى 3.000.000 درهم إمارتي؛ وهو ما يعبر عن وجود فرصة عظيمة واعدة أمام المستثمرين وشركات التطوير العقاري”.

هذا وتجمع الشركة بين المشترين والمؤجرين وشركات الوساطة المسجلة وشركات التطوير العقاري بالإمارات العربية المتحدة حول مائدة ضخمة لتستعرض ما لديها من فرص وعروض في معرض العقارات الدولي باعتباره ساحة مثالية للسوق المحلي، بل المنطقة المحيطة جمعاء.

واستطرد بوردو قائلا : “لقد شهد عام 2013 على استمرار تطور سوق العقارات بشكل عام، حيث أماط اللثام عن ثمة مشروعات جديدة، وعادت فائدة المستثمر من عمليات شراء العقارات إلى ذروة ارتفاعها مرة أخرى، وإننا لنشعر أن هذا الوقت هو الأنسب تمامًا لمعرض العقارات الدولي، وإننا لفي قمة السعادة والسرور لقدرتنا على الجمع بين شركات التطوير العقاري وشركات الوساطة والزائرين في مكان واحد لنريهم ما لدينا من عروض في الوقت الحالي وما أعددناه من خطط للمستقبل. ونشعر بأن التوقيت الآن هو الأمثل بالنسبة لسوق العقارات وللبوابة”.

ومن المقرر أن تعلن بوابة Propertyfinder.ae رسميًا عن التقرير المرتقب للربع الأول من هذا العام في تلك المناسبة، والذي سيستعرض بيانات قطاع العقارات المحورية ويسلط الضوء على توجهات السوق.

ويتوقع أن يقام معرض العقارات الدولي تحت رعاية بوابة propertyfinder على المنصة 38أ، ويمكن للزائرين الاطلاع على تقرير الربع الأول خلال فعاليات المعرض والاحتفاظ بنسخة منه.

شاهد أيضاً

عمومية أرابتك القابضة ترفع توزيعات الأرباح إلى 40% أسهم منحة

رفعت الجمعية العمومية لشركة أرابتك القابضة اليوم توزيعات الأرباح عن عام 2013 إلى 40% على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *